دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-27

القرالة: إقرار لائحة الأجور خطوة متقدمة نحو تنشيط السياحة العلاجية

الراي نيوز -  اعتبر عضو مجلس نقابة الأطباء الأردنية الدكتور حازم القرالة أن إقرار لائحة الأجور هي خطوة متقدمة أخرى نحو تنشيط السياحة العلاجية.

وأضاف في تصريح إلى "الرأي" أن من أهم مقومات نجاح وتوسيع قاعدة السياحة العلاجية هو توثيق الإجراءات الطبية ضمن لائحة أجور واضحة ومحددة.

وأشار القرالة إلى أنه يمكن تعميم لائحة الأجور على السفارات ومكاتب السياحة العلاجية الخارجية، وعن طريقها يمكن عقد اتفاقيات تبادل المرضى، والترويج لقطاع الصحة الأردني، فالإجراءات الطبية والأسعار المحددة تسهل عقد مثل هذه الاتفاقيات، وتعزز الثقة والأمان لدى المريض العربي.

ووفق القرالة، فإن قرار قرار وزارة الداخلية السماح للرعايا الليبيين دخول المملكة دون موافقات مسبقة الذي تم الإعلان عنه اليوم، سيكون لها أثر واسع في استقطاب المرضى للأردن، وتنشيط السياحة العلاجية فيه.

وتابع بأن من أهم العقبات التي تواجه السياحة العلاجية كانت صعوبة الإجراءات المتعلقة بسفر المرضى للأردن، كوجهة سياحية علاجية حائزة على ثقة واسعة، فكثير من الحالات المرضية من الخارج تتطلب سرعة الوصول للجهة العلاجية، نظرا لطبيعة الحالة الصحية، ولذلك قدمت العديد من الدول تسهيلات تتعلق بإجراءات سفر المرضى سيما في ظل المنافسة الشديدة في هذا الشأن.

 

عدد المشاهدات : ( 84 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .